الصور المتحركة لتدوينات بلوجر




Blogger Tips and TricksLatest Tips For BloggersBlogger Tricks

المشاركات الشائعة

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

بعد كل هذا الانتظار مايكروسوفت تكشف عن windows 10



علنت مايكروسوفت في مؤتمرها اسم نظام التشغيل القادم ويندوز 10 وليس 9، وقدمت عرضاً سريعاً لأبرز المستجدات فيه حيث لاحظنا عودة قائمة ابدأ بطريقة تجمع بين التقليدي و المربعات ومزايا اخرى مثل سطوح المكتب المتعددة وغيرها.

والسمة العامة للنظام الجديد أنه سيكون موحد مهما كان الجهاز الذي تستخدمه وحجم شاشته لذا سيكون هناك متجر واحد للتطبيقات يمكن من خلاله شراء وتحديث تطبيقاتك لمختلف الأجهزة. وسيكون ويندوز 10 متوافق مع كل أنظمة الإدارة التقليدية المستخدمة اليوم، حتى يمكن للشركات تخصيص متجر التطبيقات.

وقال تيري مايرسون، نائب رئيس مايكروسوفت المسؤول عن أنظمة التشغيل في مؤتمر صحفي، أن النظام الجديد هو أكثر أنظمة شركته شمولية على الإطلاق، والأكثر ملائمة للأعمال، واصفاً إياه بالنظام الذي يقدم تجربة الاستخدام المناسبة على الجهاز المناسب في الوقت المناسب.

وأوضح مايرسون أن نظام “ويندوز 10″ سوف يملك متجرًا واحدًا يساعد المستخدمين على العمل على أي تطبيق قاموا بشراءه منه، وذلك على أي من مختلف الأجهزة العاملة بالنظام

وأضاف بيلفوري، خلال المؤتمر الصحفي لشركته اليوم الثلاثاء، أن مستخدمي نظام “ويندوز 7″ سيكونوا معتادين للغاية على النظام الجديد، وأن نظام “ويندوز 10″ يملك أفضل مميزات “ويندوز 7″ وسمات “ويندوز 8″.

ووعد نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون ويندوز مستخدمي الإصدارات الأحدث من “ويندوز 7″ وخاصة ممن يملكون أجهزة حواسب بشاشات لمسية بالاعتياد كذلك بسهولة على “ويندوز 10″، مؤكداً أنه يدعم تلك الأجهزة ويقدم مزايا متعددة لهم، كما يدعم كذلك الأجهزة الهجينة.
Blogger Tricks yahyaoui535@gmail.com

0 التعليقات :

إرسال تعليق